أهم خدمات شركة إري Era للمقاولات

إذا كنت تبحث عن شركة تقدم خدمات متميزة ومتكاملة في البناء فإليك أفضل خدمات شركة إري Era للمقاولات التي تضم مجموعة مبتكرة من الخدمات والتي تعمل على رضاء العميل من خلال تقديم الخدمات الشاملة في بناء الطاقة وتحلية المياه وخدمات التشغيل والصيانة 

وأيضاً تقدم الشركة التصاميم المعمارية والداخلية للمنشآت التجارية والصناعية والعقارات، تحرص الشركة على تقديم التخطيط اللازم والمتطور للمشاريع العقارية وأيضاً تقدم خدمة تمويل المشروعات ولوازم البناء والأدوات الفنية اللازمة لذلك.

خدمات شركة إري Era للمقاولات


تشمل مهام المقاولات العامة تحليل المشروعات وتقييمها وإعداد الهيكل التصميمي للأسوار والمنشآت التجارية والسكنية بما في ذلك تصاميم الأسس والأعمدة والجدران، بالإضافة إلى إدارة العمالة والموظفين والشركاء وضمان تنفيذ وإدارة المشاريع العقارية بجودة عالية وتنفيذها ضمن الميزانية المخصصة لها.

حيث يعد نشاط المقاولات هو أحد وأهم الأنشطة الرئيسية المهمة في الاقتصاد العالمي حيث توفر العديد من المهارات الفنية والمعرفية من أجل تنفيذ كافة المشاريع، يتعين على شركة المقاولات تنظيم وإدارة جميع الأطراف المعنية والحفاظ على تقديم مستوى عالي من الرقابة والإدارة والتنسيق، حيث يتميز نشاط المقاولات العديد من الفوائد الاقتصادية والتي تساهم في توفير فرص العمل وتحسين البنية التحتية وتعزيز الاستثمارات في الخدمات العامة.

خدمات التصميم المعماري

تعد شركات المقاولات من الشركات الموثوقة ولديها الخبرة الكبيرة في تقديم أفضل خدمات التصميم المعماري على مستوى عالي من الجودة وتعتبر هي الخيار الأفضل للقيام بأعمال البناء، حيث تستخدم شركة إرى أحدث الأساليب المتطورة والتي يتم أستخدامها على أيدي نخبة من المهندسين والمصممين.

تشمل خدمات شركة المقاولات الخدمات المعمارية للمباني السكنية والتجارية حيث تقدم أفضل خدمة بشكل فعال مع القيام بالمتطلبات المعمارية المختلفة الأخرى للعقارات والمنشآت السكنية و تحرص الشركة على مراعاة كافة تكاليف المشروع وتضع المعايير المناسبة لأنظمة البناء المتاحة.

أنواع خدمات شركة إري Era للمقاولات

تقدم الشركة بتقديم خدمات بناء متكاملة لعملائها وتحقيق رؤية كاملة ومتطورة في تصميم خدمات البناء بأفضل الطرق والأشكال التي تضمن تلبية احتياجات العملاء بكل دقة وكفاءة عالية ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

خدمات بناء المرافق

خدمات بناء المرافق والمباني السكنية والمنشآت التجارية تقدمها شركات المقاولات حيث توفر التصاميم والإنشاءات اللازمة وأعمال الصيانة والتشطيبات بطرق احترافية وتراعى جميع متطلبات العملاء، تعمل الشركة على تقديم أفضل خدماتها حيث تعد هي الخيار الأمثل لتقديم خدمات مواد البناء السكني والتجاري والذي تقوم بتقديم المشروع بالشكل الأمثل وبأعلى جودة.

خدمات مواد البناء

خدمات مواد البناء والمعدات الفنية هي من أهم الخدمات التي تقدمها شركات المقاولات حيث يعد توفير المواد البنائية اللازمة والمعدات والآلات الحديثة المتطورة هي من أهم ما يحتاجه العميل والذي يلعب دور كبير في نجاح أي مشروع بناء، يحرص فريق العمل بالشركة على التحقق من جودة منتجاتنا البناء والقيام بفحصها قبل توفيرها للعميل مما يضمن ذلك تزويد العميل بكل ما يحتاجه بجودة وخامة ممتازة وبأفضل الأسعار.

تمديد أنابيب الكهرباء والاتصالات


خدمات تمديد أنابيب الكهرباء والاتصالات التي تعد من الخدمات الأساسية والتي تعمل الشركة على تقديمها بشكل متكامل لعملائها، حيث تضمن هذه الخدمة التمديد بجميع أنواع الأنابيب المختلفة للكهرباء والاتصالات وغيرها وتشمل هذه الخدمات تمديد أنابيب الغاز والنفط، تتميز شركة المقاولات بتقديم مواد عالية الجودة وتتميز بالتصميم المتطور للأنابيب مع الالتزام بمعايير الجودة والسلامة.

خدمات تطوير النمو العقاري

خدمة التطوير والنمو العقاري هي واحدة من خدمات شركة المقاولات التي تقدمها لمواصلة النمو والازدهار في تطوير قطاع العقارات حيث تقدم الشركة خدمات متعددة تساعد العميل على توسيع نطاق العمل وزيادة الربح، تتمثل خدمات النمو والتطوير العقاري في تقديم الاستشارات العقارية وتوفير الخطط الإدارية وتحليل السوق والتخطيط الاستراتيجي للتطوير العقاري بالإضافة إلى تقديم شركة المقاولات لعملائها الخدمات المالية المتعلقة بالتمويل والاستثمار العقاري في المشاريع.

تساعد هذه الخدمات على تحديد المزيد من الفرص التنافسية في تطوير الاستراتيجيات المستقبلية للتطوير والنمو العقاري مما يضمن ذلك النجاح في المشاريع العقارية والاستمرار في المنافسة في سوق العقارات المتغير. 

تشغيل وصيانة المنشآت التجارية والسكنية

خدمات صيانة المرافق والمنشآت التجارية والسكنية من الخدمات الضرورية التي تقدمها الشركة ضمن خدمات شركة المقاولات و التي تحافظ على البناء المتكامل للعديد من خدمات التشغيل وصيانة المرافق و المنشآت وتعد خدمة الصيانة هي جزء لا يتجزأ من عملية البناء.

حيث تشمل خدمات الصيانة والتشغيل والإصلاحات الدورية المستعجلة للمرافق وصيانة المصاعد بالإضافة إلى معالجة التسربات، يمكنك استخدام برامج التخطيط لمواعيد الصيانة الدورية بكل سهولة وتخصيص أعضاء الفريق لتنفيذ المهام بأعلى معايير الجودة والأمان والتي تضمن بقاء المنشآت التجارية والسكنية في حالة جيدة وسليمة لضمان استخدامها في المستقبل.

خدمات إدارة المشاريع والاستشارات الهندسية

خدمات الاستشارات الهندسية تقدمها شركة المقاولات التي تعمل على البدء في مشروعات بناء جديدة والقيام بتطوير المشاريع القائمة، تساعدك خدمة إدارة المشروعات والاستشارات على تحديد النواحي المختلفة والتطوير من أجل إيجاد الحلول اللازمة لتلبية كافة الاحتياجات.

بالإضافة إلى ذلك التخطيط الحرفي لجميع مراحل المشروع بدءاً من التصميم وانتهاء تسليم المشروع جاهز مع ضمان التواصل المستمر بين فريق العمل القائم على إدارة المشروع والعميل، تضمن شركة خدمات مقاولات سير العمل بكل سهولة ويسر وتقديم أفضل الخدمات الاستشارية  وإدارة المشاريع العقارية والتي تعد هي الجزء الأهم والحيوي في تحقيق الأهداف المستقبلية.

تأسيس خدمات شركة المقاولات

تأسيس شركة مقاولات هي عملية تتطلب الجهد الكثير والإجراءات المختلفة ولكن من المهم أن تتبع الشركة جميع الخطوات الرئيسية لتأسيس شركة المقاولات بشكل صحيح وتجهيز الموارد البشرية اللازمة وتجهيز المعدات و الآلات الحديثة وإنشاء خطة العمل والحصول على تمويل المشروع وذلك لضمان نجاحه في المستقبل، إذا كنت ترغب في بدء العمل بمجال المقاولات هناك العديد من الخطوات التي يمكن اتخاذها قبل البدء في المجال والتي تتضمن ما يلي:

الحصول على التدريب

يجب قبل البدء في مجال المقاولات الحصول على التعليم والتدريب اللازم سواء كان عن طريق الشهادة الجامعية أو التدريب التقني في المراكز والمعاهد المعتمدة.

الحصول على التراخيص

قبل البدء في المشروع يجب التسجيل في مجال خدمات شركة المقاولات للحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة ويعد هذا من الأمور الهامة للتأكد من الالتزام بجميع اللوائح المتعلقة بالقوانين الخاصة بأعمال العقارات والحصول على التراخيص لبدء العمل.

المعدات والأدوات

يجب التجهيز اللازم للمعدات والآلات والأدوات التي تشمل المعدات الثقيلة والأدوات اليدوية والمواد الخام والآلات الكهربائية وغيرها من المعدات التي تستخدم في أعمال المقاولات.

شبكة علاقات

تساعد شبكة العلاقات في الحصول على العمل وتطوير المشروعات وأيضاً يمكن من خلالها حضور الفعاليات والمؤتمرات و التواصل مع المقاولين والعملاء.

خطة عمل

إعداد خطة لمشروعك هي من أهم الخطوات التي يجب أتباعها قبل البدء حيث يجب تحديد أهدافك والتخطيط للعمل قبل تنفيذه و تحديد خطة تسويقية وإدارية للمشروع.

العملاء


يمكنك البحث عن عملاء عن طريق التسوق عبر الإنترنت والاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى بناء العلاقات الجيدة مع العملاء الحاليين والمحتملين هي من أكثر الأشياء المهمة لجذب العديد من العملاء للمشروع.

في هذا المقال تعرفنا عن خدمات شركة المقاولات بالإضافة إلى معرفة العديد من الخطوات وتحديد نوع الأعمال و التي يجب معرفتها قبل بدء العمل في مشروع مجال المقاولات






البدء في مؤسسة مقاولات فردية دليلك الشامل
واتساب