اهم أهداف إدارة الإنتاج والعمليات من شركة إري

تعتبر عملية الإنتاج مصطلح يشمل سلسلة كبيرة من الأفكار التي تدور داخل الدوائر الإدارية، حيث يتم العمل على تمثيلها على الأغلب عن طريق التعريفات الحرفية التي تتنوع لهذه المصطلحات بناءًا على المصدر.
وتعتبر أهداف إدارة الإنتاج والعمليات من الأمور التي تقدمها شركة إرى التي تعتبر من الشركات المميزة في تقديم عدد هائل من الخدمات لذلك يمكنك متابعة مقالنا هذا الذي يشمل عدد من التفاصيل والخدمات التي تقدمها تلك الشركة الرائدة في شتى المجالات.

أهداف إدارة الإنتاج والعمليات من شركة إري


تتعدد أهداف إدارة الإنتاج والعمليات التي تقدمها شركة إرى لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، وتتمثل هذه الأهداف في النقاط التالية:

الجودة الصحية

يتم تحديد جودة الرعاية الصحية بناءً على احتياجات المرضى، حيث يقوم الفريق الطبي بترجمة تلك الاحتياجات إلى معايير ومواصفات للخدمات الصحية، حيث يتولى قسم التنظيم تحويل هذه المواصفات إلى أهداف قياسية وبالتالي تحديد مستوى الجودة النهائي للرعاية الصحية، ويكمن التحدي في تحقيق توازن ملائم بين جودة الخدمة المقدمة للمريض وتكلفة تقديم تلك الخدمة، بهدف ضمان تقديم جودة عالية وبتكلفة مناسبة.

الكمية الصحيحة 

ومن ضمن أهداف إدارة الإنتاج والعمليات انه تنتج منظمة من أجل التصنيع الخاص بالمنتجات بالعدد الصحيح، وفي حالة إذا تم إنتاج المنتجات بكمية زائدة عن الطلب فسوف يتم حظر رأس المال في شكل مخزون، وفي حالة إذا تم إنتاجه بكمية أقل من الطلب فسوف يكون هناك نقص في المنتجات، وبذلك يتم اتخاذ قرار بشأن مقدار الإنتاج. 

تكاليف التصنيع

تعتبر تكاليف التصنيع من ضمن أهداف إدارة الإنتاج والعمليات التي تقدمها شركة إرى لتلبية احتياجات العملاء، حيث يتم العمل على تحديد تكاليف التصنيع قبل تصنيع المنتج بشكل فعلي، كما يقوم فريق العمل لشركة إرى لهذا القسم بالعمل تصنيع المنتجات بتكلفة محددة بشكل مسبق  وفي أي حال يتم الإبقاء على أي اختلاف بين هذه التكاليف الفعلية وأيضا المعيار المحددة بشكل مسبق عند الحد الأدنى.

 جدول التصنيع 

يعتبر جدول التصنيع من ضمن أهداف إدارة الإنتاج والعمليات وتوقيت التسليم يعتبر عاملًا حيويًا في تقييم كفاءة عمل قسم الإنتاج التي تتسبب بعدة أسباب مثل تأخر توفر المواد والتغيب وعطل المعدات، في تأثير الإنتاج في الوقت المحدد وذلك يكون لضمان تحقيق هذا الهدف،  يعمل قسم التصنيع التابع لنا على  تنظيم أنشطته بطريقة الذي يوفر تحقيق تصنيع المنتجات وفقا للجدول الزمني.

لكي يجعل تحقيق ذلك من الأمور اللازمة لقسم التصنيع والإنتاج الاستفادة الفعالة من المدخلات المختلفة مثل العمال والمواد والمعدات، ومن أجل الاستفادة الأمثل من الموارد، حيث يتعين على قسم الإنتاج تحقيق أهداف وسيطة تعمل على تحسين استخدام الموارد بفعالية أكبر.

التكنولوجيا في إدارة الإنتاج والعمليات المقدمة من شركة إري 


في السنوات الأخيرة غيرت التكنولوجيا الكثير من أسلوب أهداف إدارة الإنتاج والعمليات، حيث أدى تواجد التكنولوجيا في إدارة العمليات إلى زيادة إنتاجية المؤسسة، حيث شهد التكنولوجيا تطورًا مستمرًا، حيث انتقل من عملية تطوير المنتجات إلى تصميم وإدارة وتحسين نظام التشغيل والعمليات.

وهذا ما تستخدمه شركة إرى التي تعد من رواد المجالات المتعددة في وقتنا الحالي، أحدثت التقنيات المتقدمة تحولًا كبيراً في مجالات الأساسية لإدارة العمليات، حيث تم دمج أدوات وتقنيات جديدة في تصميم وتشغيل أنظمة الخدمة والإنتاج.

إدارة سلسلة التوريد 

تدير إدارة سلسلة التوريد بشكل متميز روابط الموردين والمصنعين والموزعين والعملاء من خلال نظام معلومات فعال، بهدف تحقيق أقصى وأفضل أهداف إدارة الإنتاج والعمليات وأيضا تحقيق الرضا الشامل للعملاء بتكلفة مناسبة، بجانب التالي:

  •  يسهم النظام السريع والفعال في تمكين المدير من فهم تفاعل العملاء ومتطلباتهم، إضافة إلى متابعة المخزون وحجم الإنتاج وجدول التسليم. 
  • يعتبر الإنترنت أداة حيوية، حيث يقدم نظام معلومات فعّال واقتصادي يسهم في تنسيق الاستراتيجيات المشتركة لتحقيق تعاون متبادل بدلاً من التنافس بين شركاء إدارة سلسلة التوريد،
  • تهدف هذه العملية إلى تحقيق التكامل والمشاركة الفعّالة للمعلومات عبر الهياكل التنظيمية والشركات الخارجية.

نطاق إدارة الإنتاج والعمليات

يعتبر القرار الأهم التي تتخذه شركة إرى الذي يتعلق بـ أهداف إدارة الإنتاج والعمليات هو العمل على اختيار موقع، لأن الشركة تقوم باستثمار ضخم وهائل في كيفية الحصول على المبني والقيام بترتيب وتركيب كافة الأدوات والمعدات.

تصميم المنتج 

يعتبر تصميم المنتج من ضمن أهداف إدارة الإنتاج والعمليات الذي تقدمه شركة إرى، يعتبر تصميم المنتج هو الذي يدور حول العمل على تحليل متعمق لكل متطلبات العميل والقيام بإعطاء الشكل المناسب للفكرة والتي تلبي كافة المتطلبات بشكل تام تعتبر هذه العملية هي من العمليات الكاملة لكي يتم القيام بتحديد كافة احتياجات  المستهلكين للعمل على إنشاء بشكل نهائي للمنتج الذي يعمل على ضمان التصميمات والتسويق وتطوير المنتج والقيام بإدخال المنتج إلى السوق.

مميزات مجموعة شركات إرى 

هناك العديد من المميزات التي تمتاز بها شركة إرى التي تعد من أفضل الشركات التي تقدم خدمات متعددة للعملاء من بينها تحقيق أفضل أهداف إدارة الإنتاج والعمليات، وتتمثل هذه المميزات في النقاط التالية:

  • تعد هذه الشركة من الشركات التي تقدم موارد بشرية متوافق مع النظام السعودي من حيث أنها متخصصة في الخدمات الذاتية للموظفين.
  • تتميز بإدارة المقاولات والإنشاءات لأنواع متنوعة من المشروعات سواء الزراعية والتجارية وأيضا السكنية أو المدينة أو البيئية مع تحديد تكاليف العمل والعمل على التعاقد لإدارة الإنشاءات.
  • تعمل الشركة على إدارة الممتلكات من حيث سندات إلكترونية، وأيضا تقدم خدمات دفع الفواتير والصيانة لكل الممتلكات ومتابعة الدفعات وأيضا التأخيرات.
  • المستشفيات والمراكز الطبية من حيث أن شركة  إرى تعمل على إدارة كافة المعلومات الخاصة بالمريض، مع إدارة الأطباء وكافة عملياتهم، والقيام بجولة المواعيد.
  • المختبر من حيث استلام العينات مروراً بالدورة التشغيلية الكاملة وإلى إرسال التقارير مباشرة بالواتساب.
  • تعتبر المصانع من ضمن الأشياء التي تقوم شركتنا بإدارتها من حيث الإنتاج وإدارة المخزون والجودة والعمل تخطيط وصيانة لكي تكون سهلة الاستخدام.

خدمات شركة  إرى 


تقدم شركة إرى خدمات متعددة تسعى لتلبية احتياجات عملائها، وتشمل هذه الخدمات:

  • التحول الرقمي: بفضل خبرتها التي تتجاوز الثلاثين عامًا، تقدم شركة  إرى رحلة نحو العالم الرقمي والتحول التقني الشامل، مع التركيز على مواكبة تطورات نشاط العمل باستخدام نظام اودو Odoo.
  • البرمجة والتطوير: تسعى الشركة لتذليل التحديات وتقديم الحلول من خلال خبرتها الواسعة في مجالات التطوير والبرمجة، تقوم بتوفير حلول على منصة واحدة، Odoo، وتكمل الأجزاء غير المتاحة، مثل إنشاء أقسام لإدارة الممتلكات أو تأجير السيارات أو الفنادق أو التعليم وغيره
  • الخدمات المستمرة: تعد شركة  إرى  بالبقاء مع عملائها على مدى الوقت، حيث تقدم خدمات الدعم الفني والصيانة المستمرة، إلى جانب حلول الشكاوى وإصلاح الأخطاء، والتعديلات والتطوير المستمر للأنظمة، مستخدمة برامج ميسرة بنظام الساعة.

وفي ختام مقالنا تحدثنا بشكل مميز عن أفضل شركة على الإطلاق وهي شركة  إرى التي تعد من رواد المجال التي تقدم العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء التي من بينها إدارة مخزون الشركات وأيضا أفضل أهداف إدارة الإنتاج والعمليات.

 

لائحة العُهد الشخصية
واتساب